جريدة الجهوية
جريدة إلكترونية مغربية الخبر وأكثر
beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

سطات..حجز كمية من اللحوم و احشاء البقر

ضبطت عناصر الدرك الملكي، التابعة لمركز البروج سرية سطات،مساء الثلاثاء، كمّية من اللحوم وأحشاء البقر، محمولة في ظروف غير صحية على متن سيارة خاصة، قادمة من مدينة خريبكة في اتجاه عاصمة بني مسكين، من أجل ترويجها بالتقسيط في المحلات التجارية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن أحد الأشخاص كان يقود سيارة خاصة محمّلة بما يقارب 100 كيلوغرام من اللحوم، دون أن يحترم شروط النقل الصحية والوقائية.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم حجز اللحوم ووضع السيارة بالمحجز الجماعي بالبروج، مشيرة إلى أن النيابة العامة أعطت تعليماتها لعناصر الضابطة القضائية بالاستماع إلى المعني بالأمر، وتقديمه في حالة سراح أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات، في الوقت الذي أشرفت لجنة، مكوّنة من درك البروج وممثلين عن السلطات المحلية والمصالح البيطرية، على عملية إتلاف اللحوم المحجوزة

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد