جريدة الجهوية
جريدة إلكترونية مغربية الخبر وأكثر
beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

رسميا حزب التقدم والاشتراكية يرشح عز الدين بنشامة وكيلا للائحة الجماعية وامحمد بنهنية وكيلا للائحة البرلمانية بسيدي بنور.

تمكن حزب التقدم والاشتراكية من العودة بقوة داخل الساحة السياسية بإقليم سيدي بنور بعدما تلقى طعنة غادرة من رفاق الأمس الذين غادروا البيت الحزبي أسابيع قليلة قبل الاستحقاقات الجماعية والبرلمانية.
وقد استعاد حزب علي يعتة استعادة توازنه بعد مشاورات مع مجموعة من المناضلين والوجوه السياسية البارزة بإقليم سيدي بنور والني انتهت بعقد لقاء تنظيمي هام مع الأمين العام للحزب الأستاذ “محمد نبيل بن عبد الله” بالمقر المركزي بالرباط  والذي تم بموجبه منح التزكية للأستاذ “عز الدين بنشامة” كوكيل للائحة حزب الكتاب بالانتخابات الجماعية ببلدية سيدي بنور والأستاذ “امحمد بنهنية” كوكيل للائحة الحزب بالانتخابات البرلمانية بإقليم سيدي بنور.
وسيشكل الثنائي عز الدين بنشامة وامحمد بنهنية قوة ضاربة بسيدي بنور فلإضافة إلى حضورهما القوي وشعبيتهما الكبيرة فهما إطاران سياسيان راكما تجربة كبيرة وسيشكلان بديلا للوجوه المتقادمة التي جثمت على أنفاس النسيير الجماعي لسنوات ومثلت الإقليم بقبة البرلمان لولايات عديدة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد