حقق مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية “عادل منصور” فوزا ساحقا خلال انتخابات الغرفة الفلاحية بالدائرة الانتخابية التي تضم ثلاث جماعات “أولاد حمدان، الشعيبات والقواسم” وتفوق على منافسه مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار “المصطفى لبيدي” بمئات الأصوات.
ومكنه هذا الفوز كذلك من كسب المقعد المخصص للعنصر النسوي والذي نالته زوجته مرشحة حزب الاتحاد الاشتراكي.
كما فاز كذلك حزب الاصالة والمعاصرة بثلاث مقاعد في انتخابات الغرفة الفلاحية بكل من دائرة جماعة مولاي عبد الله بواسطة المستشار الجماعي “عبد الغني عماد” ودائرة جماعة أولاد احسين بواسطة المستشار الجماعي “الجيلالي ذاكي” ودائرة جماعة سيدي اسماعيل بواسطة البرلماني السابق “احمد الحنصالي”
أما حزب الحركة الشعبية فحصل على مقعدين بدائرة أولاد عيسى سيدي عابد بواسطة المسعودي ودائرة سبت سايس بواسطة عبد الكريم صابر.
رئيس المجلس الإقليمي للجديدة “محمد زاهيدي” فاز بمقعد بغرفة الفلاحة بدائرة أولاد غانم سيدي امحمد أخديم باسم حزب التجمع الوطني للأحرار ، كما منح “عبد الإلاه لفحل” مقعدا آخر لحزب التجمع الوطني للاحرار بدائرة أزمور هشتوكة سيدي علي.
حزب الاستقلال بسط سيطرته بمنطقة أولاد افرج حيث فاز رئيس جماعة سيدي علي بن يوسف “عبد الجبار بمقعد ومحمد ياسين بدائرة متوح كما فاز حزب الاستقلال بدائرة بولعوان.
afterheader desktop
afterheader desktop
تعليقات الزوار