جريدة الجهوية
جريدة إلكترونية مغربية الخبر وأكثر
beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

وزير الداخلية يعفي رئيس دائرة سيدي بنور من مهامه لأسباب مجهولة

علمت  الجهوية  من مصادرها الخاصة أن السيد رئيس دائرة سيدي بنور قد توصل بقرار  من وزارة الداخلية اعفائه من مهامه كرئيس دائرة سيدي بنور في انتظار أن تسند له مهام اخرى من طرف وزارة الداخلية .

ولازالت أسباب الإعفاء مجهولة ، خصوصا أن السيد رئيس الدائرة يتحلى بأخلاق عالية وسمعة طيبة واستطاع اكتساب علاقة جيدة مع المواطنين بمنطقة نفوذه رغم قصر المدة التي عين بها بسيدي بنور .

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد